Alleyoopmarketing.com General Tips and Tricks for Your Business buzz news viral blogs today  Alleyoopmarketing.com General Tips and Tricks for Your Business buzz news viral blogs today

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مراهق في سن 13 عاما يخترق شركة آبل للحصول على وظيفة

مراهق في سن 13 عاما يخترق شركة آبل للحصول على وظيفة

في بعض الأحيان تريد شيئًا ما لدرجة أنك لا تدرك أنك في حاجة إليه ، والطموح يقودك إلى فعل أشياء لا تفعلها بطريقة أخرى. دعهم يخبرون هذا الشاب الأسترالي البالغ من العمر 17 عامًا ، والذي قده حرصه على العمل في شركة آبل إلى اختراق خوادم  الشركة 2 مرات.
مراهق في سن 13 عاما يخترق شركة آبل للحصول على وظيفة
مراهق في سن 13 عاما يخترق شركة آبل للحصول على وظيفة
هذا الشاب ، الذي لا يمكننا أن نعرف اسمه لأسباب قانونية ، هو أحد سكان جنوب أستراليا ، وتحديداً أديلايد. أدانت المحكمة شاب أديليد الصبي  باختراقه أنظمة أبل في عامي 2015 و 2017. وقام الصبي ، مع مراهق شاب آخر ، باختراق خوادم أبل لأول مرة عندما كان عمره 13 عامً وفقًا لمعلومات ABC News والبيانات والمستندات الداخلية ذات الصلة.
دخل إلى خوادم 
آبل لإنشاء بيانات اعتماد زائفة يمكنه من خلالها الوصول إلى البيانات الداخلية. يتمتع هذا الشاب الأسترالي بثروة من الخبرة في قضايا تكنولوجيا المعلومات ، وبرر محاميه هذه الأعمال بطريقة لم نتوقعها : "لقد أراد العمل مع شركة آبل".
وفقًا لمحاميهMark Twiggs ، من المتوقع أن يجد معجب  آبل في سن المراهقة وظيفة في الشركة بفضل مستوى خبرته حيث لم يكن مدركًا لخطورة أفعاله حتى فات الأوان . على حد تعبير محاميه نفسه: " لم يكن لديه أي فكرة عن خطورة المخالفة ، وكان يأمل أنه عندما يتم اكتشاف ذلك  يمكنه الحصول على وظيفة في هذه الشركة. لم  يكن يعرف أن هذا لن يؤدي إلى أي شيء يضره في نهاية الأمر ، حيث حدث هذا في أوروبا من قبل ، وتم القبض على شخص مشابه وانتهى به الأمر بالتوظيف من قبل الشركة. "
 لم يكن حكم القاضي شديدة على هذا المراهق الشاب . لقد منحه كفالة لمدة 9 أشهر بسبب حسن سلوكه وشجعه على استخدام مهاراته في الكمبيوتر من أجل الخير. كان الولد محظوظًا ، لأنه على ما يبدو وجد نوعًا من العم  في المحكمة.
 لحسن الحظ ، لم يأثر هذا  الشاب  على آبل اقتصاديًا أو فكريًا بعد  هذه  القرصنة ، ولم يتم اختراق بيانات العميل. كان موقف  آبل في بيان لها هو ما يلي: 
"في آبل ، نحمي شبكاتنا بيقظة ولدينا فرق مخصصة من متخصصي أمن المعلومات يعملون على اكتشاف التهديدات والرد عليها. في هذه الحالة ، اكتشفت فريقنا وصول غير  مصرح به ، واحتوته وأبلغت الشرطة بالحادث. نعتقد أن أمان بيانات مستخدمينا هو واحد من أعظم مسؤولياتنا ."
تم الإبلاغ عن الاختراق في الأصل إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي ، والذي شارك فيه الشرطة الفيدرالية الأسترالية واعتقل المراهقين.

عن الكاتب

Youness Blogger

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Get Our APP On GooglePlay

Live Visitors

جميع الحقوق محفوظة

Alleyoopmarketing.com General Tips and Tricks for Your Business buzz news viral blogs today