Alleyoopmarketing.com General Tips and Tricks for Your Business buzz news viral blogs today  Alleyoopmarketing.com General Tips and Tricks for Your Business buzz news viral blogs today

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شركة هواوي ترد لأول مرة على قرار غوغل منع استخدام الأندرويد وتطبيقاتها في هواتفها

شركة هواوي ترد لأول مرة على قرار غوغل منع استخدام الأندرويد وتطبيقاتها في هواتفها

إن حق النقض من غوغل بعد القيود التي تطبقها إدارة ترامب يجعل شركة هواوي في وضع معقد للغاية في السوق الدولية.
"ساهمت هواوي بشكل كبير في تطوير ونمو الأندرويد في جميع أنحاء العالم." هذا هو رد الشركة على حق النقض الذي تفرضه غوغل وشركات التكنولوجيا الكبرى الأخرى في أعقاب العلاقات الأمريكية الصينية المتوترة.

شركة هواوي ترد لأول مرة على قرار غوغل منع استخدام الأندرويد وتطبيقاتها في هواتفها
شركة هواوي ترد لأول مرة على قرار غوغل منع استخدام الأندرويد وتطبيقاتها في هواتفها
 إذا ظلت القيود التي ستطبقها غوغل على هواوي في استخدام نظام التشغيل أندرويد وتطبيقاتها ،مثل الجيميل أو يوتوب أو غوغل بلاي ... ثابتة ، فيجب على الشركة الصينية البحث عن بدائل تتيح لها مواصلة تسويق الأجهزة التنافسية في الغرب.
في الصين ، نظرًا لأنهم لا يعتمدون على خدمات غوغل ، على الرغم من أنهم يعتمدون على نظام التشغيل الأندرويد  ، فإن الموقف لن يكون حرجًا للشركة كما هو الحال في أوروبا أو بلدان أخرى في العالم.
وقالت الشركة في بيان رسمي  : "كشريك رئيسي في نظام أندرويد ، عملنا مع منصة مفتوحة المصدر لتطوير نظام بيئي استفادت منه الصناعة والمستخدمين على حد سواء".
استفادت شركة هواوي من أول بيان رسمي لها باستخدام حق النقض من غوغل في محاولة لطمأنة المستهلكين الحاليين.
إنهم يضمنون في الشركة " أنهم سيواصلون تقديم تحديثات الأمان وخدمات ما بعد البيع لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من هواوي و Honor ، سواء تلك التي تم بيعها بالفعل وتلك التي لا تزال في المخازن في جميع أنحاء العالم."
غدًا ، ستقدم  هواوي هواتف جديدة تحت علامتها التجارية Honor ، وتستهدف جمهورًا أصغر سنا ، لذلك يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الهواتف ستتأثر بحق النقض.
إذا كان الأمر كذلك فإن الشركة ستحاول إنشاء نظامها الخاص بالتطبيقات ونظام التشغيل للغرب ، حيث كما جاء في بيان الشركة :  "سنواصل بناء نظام آمن ومستدام ، لتقديم أفضل تجربة لجميع المستخدمين في العالم."
لقد أكدت الشركة نفسها وجود هذا البديل لنظام أندرويد ، والتي تعمل على تطويره للهواتف المحمولة الخاص بها لبعض الوقت ، على الرغم من أنها لم تستخدمه من قبل أبدًا وتفضل الاستمرار في استخدام الأندرويد .
إذا تم تطبيق حق النقض ، فلن يكون لدى هواوي سوى الوصول إلى إصدار أساسي من الأندرويد الحالي ولا يحتوي على التطبيقات التي طورتها غوغل.

عن الكاتب

Youness Blogger

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Get Our APP On GooglePlay

Live Visitors

جميع الحقوق محفوظة

Alleyoopmarketing.com General Tips and Tricks for Your Business buzz news viral blogs today