Alleyoopmarketing.com General Tips and Tricks for Your Business buzz news viral blogs today  Alleyoopmarketing.com General Tips and Tricks for Your Business buzz news viral blogs today

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لماذا ستكون الهواتف المحمولة في سنة 2020 أغلى بكثير من الهواتف الحالية !؟

لماذا ستكون الهواتف المحمولة في سنة 2020 أغلى بكثير من الهواتف الحالية !؟

 تخوض الولايات المتحدة والصين حاليًا حربًا تجارية ، كنتيجة لذلك ، تؤثر على  هواوي ، وهي شركة قد تعاني من انخفاض في مبيعات ما يصل إلى 60 مليون هاتف محمول بسبب حق النقض  من دونالد ترامب. ومع ذلك ، فإن شركة هواوي ليست الوحيدة التي تأثرت بهذه الحرب ، حيث سيكون لها أيضًا تأثير سلبي على الهواتف الذكية في سنة 2020 ، والتي ستكون أغلى من الحالية.
لماذا ستكون الهواتف المحمولة في سنة 2020 أغلى بكثير من الهواتف الحالية !؟
لماذا ستكون الهواتف المحمولة في سنة 2020 أغلى بكثير من الهواتف الحالية !؟
 وفقًا لما تم جمعه من Android Authority ، في الولايات المتحدة ، ستكون الهواتف المحمولة لعام 2020 أغلى بكثير من الأجهزة الحالية لأن العديد من المنتجات يتم تصنيعها في الصين. يبدأ سريان مجموعة جديدة من التعريفات الأمريكية في 2 يوليو ، والتي تشمل المنتجات التي تم استكمالها بالفعل ، مما يعني ارتفاع أسعار هذه الأجهزة.
تجدر الإشارة إلى أن زيادة الأسعار لن تؤثر فقط على الهواتف المحمولة ، لأن المنتجات الأخرى ذات الصلة بالتكنولوجيا ستكون أكثر تكلفة. يُظهر التقرير نفسه أن بعض المنتجات سترتفع بنحو 30 دولارًا مقارنةً بالنسخة الدولية.
تنص  التقارير أيضًا على أن كلا المكونين مثل الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية التي تم تصنيعها في الصين يخضع حاليًا لتعريفة تطبق تعريفة إضافية بنسبة 25٪ ، وهو السعر الذي يتحمله المستهلك. بعض العلامات التجارية الأمريكية ، مثل آبل ، يتم تصنيعها أيضًا في الصين ، وبالتالي فإنها سترفع سعر أجهزتها لتجنب فقدان المال. ويشير التقرير أيضًا إلى أن  هواتف آيفون سيزيد سعرها بنسبة 15٪.
 

لن تكون شركة  آبل هي الشركة الأمريكية الوحيدة التي ستتأثرت بهذا الإجراء ، نظرًا لأن العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية الأخرى ستضطر إلى زيادة أسعارها لتعويض الرسوم الجمركية و حتى لا تخسر المال مع كل وحدة مباعة. يذكر المصدر أيضًا أنه من أجل تجنب هذه الزيادة في الأسعار ، تخطط العديد من العلامات التجارية لنقل إنتاجها من الصين ، كنتيجة للحرب التجارية التي تمر بها الدولة الآسيوية مع الولايات المتحدة.
في الثاني من يوليو ، بدأ نفاذ التعريفة الجمركية الجديدة التي سترفع الأسعار على 25٪ من الهواتف  ، لكن في الوقت الحالي علينا أن ننتظر لنرى ما إذا كانت كل من الصين والولايات المتحدة قد توصلت إلى اتفاق تجاري لإصلاح كل هذه العواقب. التي تؤثر في النهاية على المستهلك.

عن الكاتب

Youness Blogger

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Get Our APP On GooglePlay

Live Visitors

جميع الحقوق محفوظة

Alleyoopmarketing.com General Tips and Tricks for Your Business buzz news viral blogs today